[size=16]للكــاتب:روح الله حسيبك
_______________________
رأويه اتمنى ان تنال على اعجابكم
وراح تنزل عبارة عن اجزاء
:
:
..... وهي بعنوان (وينك ياراحه)
:
:
:
القدر والظروف تلعب دوراً مهم في حياتنا،،، الروايه تمشي ممشاها الطبيعي الا انها اصتدمت بالواقع المر...............
’،’،’،{الجزء الاول}،’،’،’
: الســـاعه 11:00 صبــآآآحــآآآ
: اليـــوم : الخمــس ...
:فــي احد الفلال .. بمدينه الريـــآآآآآض ...
..فـــي فلة ابو غــآآآآده .. الفخمه فـي شكلهــــآآ..
والوسيع في سااحـــاتــهــآآآ الخضراء ...
:
:
: فــي أحـــدى غــرفهــآآآآ الـ كـبيرة ...
..
غاده كآنـت فـي يوم من الآيآم جآلـــسه بغرفهـ النوم حقتهآآآ وكآآآنت السآآآعه فــي 11 صباحاً ....
... كانت وحيدت امها وابوها يعني من زواج امها ببوها قعدوا 13 سنه بعدين ربي رزقهم ببنتهم غاده واللي كان لها جزء في البيت وهو عباره عن جناح لها غرفتين غرفه نوم واللي كانت قمه في الجمال والترتيب...
.. لانها كانت ذويقه وتحب الترتيب واما الغرفه الثانيه كانت عباره عن غرفة جلوس لها وتعزم اوقات صديقاتها فيها .....
:
:
الغرفه عباره عن كنب وطاوله كبيره بالنص وكانت عليها زخرفه جميله جداً كل من شافها اعجب بها جداً....
:
:
:
:
وهي جآآلسه وكآآنت تتـصفحه مجله... (فواصل)... وفآآتحه بآآآب غرفتهآآآ
وأهلهآآآ مو موجدين في البيت يعني امها وابوها...
:
:
سمعت رن التلفون
رن المره الاولى
:
والثانيه
:
والثالثه و""
قررت انها ترحم اللي يتصل وترد عليهـ ..
راحــت تركض من غرفتها للصاله اللي بدور الفوقي..
:
رفعت السامعه
غاده:الو
:السلام عليكم
غاده:هلا وعليكم السلام من معي؟؟ "الصوووت مو غريب"
:افا ماعرفتيني على العموم انتي غاده؟
غاده:ايه بس خاله ماقلتي من معي
:ام محمد معك حبيبتي..
غاده "يااااااوه ذي عاد ماتنعطا وجه لصقه ول الحين من يفكني من لسانها حسبي الله عليها الحين بتقول ولدي وولدي" :هلا والله ام محمد ماعرفتك خالتي ليكون مسويه عمليه شفط على شان كذا ماعرفتك...
ام محمد:هههههههههه الله يقطع سواليفك يلا بس خجلتيني المفروظ تحترميني انا بصير ام الغآآآآلــي..
غاده "يوووووووه بدينا خلني اصرفها بس":اقول خاله تبين امي هي من زمان ودها تكلمك تعرفيني مشتاقه لك بس مالقت فرصه...
ام محمد:تشتاق لها العافيه يلا عطيني اياها ابي اكلمها ماااتصلت الا اني ابيها ولا بعد بموضوع ضروري
غاده:كان ودي اعطيك اياها بس
وقطعتها ام محمد:يوووو لا يكون امك بها شي
غاده"ول ماصدقت ودك ادري" : لا ياخاله مابها الا العافيه فال الله ولا فالك على العموم هي والوالد مو موجدين بس ان شاء الله اول ماتجي اخليها تدق عليك يعني علشان الموضوع اللي تبينها فيها يلا باي..
طوط طوط طوط
:
:
:
______________________________
:
: فــي بيت أم محــمد..
ام محمد عصبت :ول ول ول بنت ماتستحي ماعرفت الحياء ابدا ..(والتفتت لولدها خالد وهي معصبه)...ياولدي مااادري وش تبي فيها...؟؟؟ بنت ماتستحي سكرت السامعه في وجهي حتى ماخلتني اقول مع السلامهـ ..
وتدخلت مها بكل بروده وهي تبرد اضفرها وحاطه رجل على رجل :كان قلتي بآآآي...
التفتوا خالد وام محمد لهآآآ بتعجـب..
خالد رجع والتفت لامه يحاول يقنعها ويبيها تعطف عليه وكان واقف وجلس :يايمه يايمه أنـا بخـتصار مآآآبي ألآ هي ألآ هي أفـهميني أنـتي يـوم حـبـيـتي ماكنتي تتمنى اللي حبيتيه تتزوجينه بدال ابوي الله يرحمه...
ام محمد تناظر لولدها يتعجب وظربته على فخذها بخفيف لانه كان جالس جنبها :ياوليدي عيب عيب تراك تجرح مشاعر ابوك بس اخر كلام عندي ان البنت شكلها ماااتبيك...
مها:وش يدريك يا يمه...؟؟؟؟
ام محمد: انا اعرف البنت من النظره الاولى ونظرتي عمرها ماخابت ابداً...
مها: وش هالوثوق يمه؟؟
ام محمد: لانها لو فعلاً تبيه كان على الاقل تحترمني وتقدريني وبختصارين (وتناظر لخالد وهي تاشر بسبابه والوسطى ) تحطني يدهينه لا تنكتين...
قام خالد وهو يناظر بالارض وقال:ااااااه بس...
ام محمد ماتحملت ولدها يطلع من الصاله وهو زعلان والسبه غاده:ياخالد خالد
مها كانت جالسه على الكنب ميلت نفسها على الباقي من الكنب وقالت بصووووت عالي:ياويلييييييي على الحب...
التفت خالد واابتسم غصب عنه ورجع التفت لامه :هلا يمه
ام محمد:حبيبي انا بسوي اللي علي ومالي دخل ابداً لو صار اي شي ماتبيه ترا مالي دخل بزوجك وعلى مزاجي هالمره ...
طلع خالد ولا قال اي كلمه اكتفا بانه هز راسه
:
:
:
وطلع لسيارته اللي كانت لكزس430
:
خالد كان يموت بغاده لانه مره شافها وهي جايه عندهم مع امها وكانت في قمه الدلع والجمال..
وتعلق بها من ذاك اليوم وكان يحسب الشهور اللي مرت على ذاك اليوم
فتح سيارته ودخل وكانت رجله برا ورجل داخل دنق على الدركسون ...
ولقا تاريخ حاطه بلون الاحمر وضاغط عليه مره علشان ماينمسح وكان كل اخوياه يسالونه وش تاريخه هذا تراه صاااار قديم مره
شاف التاريخ ويتأمله وحط راسه على المقعــد...
وجلس يتذكر اول مره شافها غاده صحيح كانت مغروره لانها مررره حلوه ولانها وحيده امها وابوها..
::
"والله ياغاده لو تدرين وش كثر حبك في قلبي يكبر ويكبر ويكبر
كان ماتركتيني ولو دقيقه واحده وربي لاعيشك بجنه عمرك ماراح تشوفيني مثلها حتى عن اهلك لاني احبك احبك احبك "
تذكر كلام امه عنها انها ماتبيه ونزلت دمعه منه.. انقهــر ..
:
كيف طيب ترفظه وهي اصــلاً ما تعرف .. مليون سؤال وسؤال يبي يعرف جوابهــآآآ ...
وحط يده على المسجل وشغل الشريط اللي كان فيه وكانت فيه اغنيه لمحمد الزيلعي
..ابي حبك معي يكبر
وابي اهواك انا اكثر
وابي اهديك دنياي
وكل اللي عليه اقدر
حبيبي..انت احساسي
ونبض القلب وانفاسي
لو صار الزمان قاسي
علشان عيونك اتصبر
...ولمح مها من الفله جايه مسرعه...
علطول دنق ومسح دموعه ودخل رجله الثانيه وسكر الباب ومها تاشر له من بعيد ...
:
"يووو ذي وش جابها عاد ماتصدق على الله تبي الشماته الله يهديك ياغاده خليتي مها تتشمت فيني" ناظر في المرايه يحاول يمسح الباقي من دموعه ويشوف في اثار للبكاء اللي كان بصمت...
واخيراً..
وصلت مها عن سيارته وجلست ساعه تتنفس لانها كانت تركض خايفه انه يروح...
وحط يدينها عن شباكه ودنقت بالارض وهي تتنفس بصعوبه : ول مايتنلحق ابداً ياخي اصبر بقولك شي...
خالد:طــيب أخـلصي بعدين تـنفسي..
مها التفت له وابتسمت وحكت تدينها السبابه والابهام *يبين على انها تبي فلوس*:كم لي
خالد:والله على حسب الخبر هو يستاهل او لا (وحط رجل على رجل ويناظر فيها وكأن الموضوع مو هامه ولا هو بالحقيقه متقطع ويبي يعرفه )...
مها حطت يدها على خصرها :لا والله وانا وش يدريني اذ هو يستاهل او لا المهم شكلك ما تبيه ياحسافه التعب ركض ركض موب صاحي على امل اني اسوي شعري اليوم واتكشخ مالت بس...
خالد بستغراب..: ليه احد قايل لك اني كوفيره مثلاً ....؟؟؟
مها:لا بس على الفلوس اللي بتعطينيه اياها انا اجيب احلى كوفيره...
خال:اب شكل الخبر خطير يلا قولي ولك اللي تبينه...
مها تاشر على مخباته :طيب هات (ومدت يدها ) ...
خالد عدل جلسته وطلع دفتر الشيكات من الدرج والتفت لها :كم يستاهل يعني
مها:والله شف لو تدري تعطيني سيارتك بكل مافيها يعني من شيكات ومن اوراق رسميه ... وكللللللل شي...
خالد:طيب كم تبين ذليتي امنا بهالخبر...
مها:خلاص خلاص احرقتني الشمس بقول ...
اولاً انا وأمــي كنا جالسن ودق التلفون وطلعت ام غاده
وقعدن يسولن والـ مـامـا قالت لها انها بتجي يوم الخميس الجاي بعد المغرب وام غاده رحبت بامي ولا بعد طارت بها طيران شكلها ماتبي بنتها تبي الفكه
..ابتسم .. موبعااارف وش المفروض هالحـين يسوي .. انمدت يده ..ع المسجل اللي كان مقصور.. ورفع الصــوت.. ..طلعت اغنيه لشكيره&*ونيفر*&
وقعد يرقص يرقص ومزود الصوووت بأعلى شي ...
..لدرجه ان مها ابعدت عن السيااااره على طول وتصارخ خالد مايدري وش تقول بس
يشوف الشفايف تتحرك وماهامه شغل السياره وحرك على طول وبسرعه ...
تـــراقبووو الـــجزء الــــــثآني ..... [/size]
_______________________
رأويه اتمنى ان تنال على اعجابكم
وراح تنزل عبارة عن اجزاء
:
:
..... وهي بعنوان (وينك ياراحه)
:
:
:
القدر والظروف تلعب دوراً مهم في حياتنا،،، الروايه تمشي ممشاها الطبيعي الا انها اصتدمت بالواقع المر...............
’،’،’،{الجزء الاول}،’،’،’
: الســـاعه 11:00 صبــآآآحــآآآ
: اليـــوم : الخمــس ...
:فــي احد الفلال .. بمدينه الريـــآآآآآض ...
..فـــي فلة ابو غــآآآآده .. الفخمه فـي شكلهــــآآ..
والوسيع في سااحـــاتــهــآآآ الخضراء ...
:
:
: فــي أحـــدى غــرفهــآآآآ الـ كـبيرة ...
..
غاده كآنـت فـي يوم من الآيآم جآلـــسه بغرفهـ النوم حقتهآآآ وكآآآنت السآآآعه فــي 11 صباحاً ....
... كانت وحيدت امها وابوها يعني من زواج امها ببوها قعدوا 13 سنه بعدين ربي رزقهم ببنتهم غاده واللي كان لها جزء في البيت وهو عباره عن جناح لها غرفتين غرفه نوم واللي كانت قمه في الجمال والترتيب...
.. لانها كانت ذويقه وتحب الترتيب واما الغرفه الثانيه كانت عباره عن غرفة جلوس لها وتعزم اوقات صديقاتها فيها .....
:
:
الغرفه عباره عن كنب وطاوله كبيره بالنص وكانت عليها زخرفه جميله جداً كل من شافها اعجب بها جداً....
:
:
:
:
وهي جآآلسه وكآآنت تتـصفحه مجله... (فواصل)... وفآآتحه بآآآب غرفتهآآآ
وأهلهآآآ مو موجدين في البيت يعني امها وابوها...
:
:
سمعت رن التلفون
رن المره الاولى
:
والثانيه
:
والثالثه و""
قررت انها ترحم اللي يتصل وترد عليهـ ..
راحــت تركض من غرفتها للصاله اللي بدور الفوقي..
:
رفعت السامعه
غاده:الو
:السلام عليكم
غاده:هلا وعليكم السلام من معي؟؟ "الصوووت مو غريب"
:افا ماعرفتيني على العموم انتي غاده؟
غاده:ايه بس خاله ماقلتي من معي
:ام محمد معك حبيبتي..
غاده "يااااااوه ذي عاد ماتنعطا وجه لصقه ول الحين من يفكني من لسانها حسبي الله عليها الحين بتقول ولدي وولدي" :هلا والله ام محمد ماعرفتك خالتي ليكون مسويه عمليه شفط على شان كذا ماعرفتك...
ام محمد:هههههههههه الله يقطع سواليفك يلا بس خجلتيني المفروظ تحترميني انا بصير ام الغآآآآلــي..
غاده "يوووووووه بدينا خلني اصرفها بس":اقول خاله تبين امي هي من زمان ودها تكلمك تعرفيني مشتاقه لك بس مالقت فرصه...
ام محمد:تشتاق لها العافيه يلا عطيني اياها ابي اكلمها ماااتصلت الا اني ابيها ولا بعد بموضوع ضروري
غاده:كان ودي اعطيك اياها بس
وقطعتها ام محمد:يوووو لا يكون امك بها شي
غاده"ول ماصدقت ودك ادري" : لا ياخاله مابها الا العافيه فال الله ولا فالك على العموم هي والوالد مو موجدين بس ان شاء الله اول ماتجي اخليها تدق عليك يعني علشان الموضوع اللي تبينها فيها يلا باي..
طوط طوط طوط
:
:
:
______________________________
:
: فــي بيت أم محــمد..
ام محمد عصبت :ول ول ول بنت ماتستحي ماعرفت الحياء ابدا ..(والتفتت لولدها خالد وهي معصبه)...ياولدي مااادري وش تبي فيها...؟؟؟ بنت ماتستحي سكرت السامعه في وجهي حتى ماخلتني اقول مع السلامهـ ..
وتدخلت مها بكل بروده وهي تبرد اضفرها وحاطه رجل على رجل :كان قلتي بآآآي...
التفتوا خالد وام محمد لهآآآ بتعجـب..
خالد رجع والتفت لامه يحاول يقنعها ويبيها تعطف عليه وكان واقف وجلس :يايمه يايمه أنـا بخـتصار مآآآبي ألآ هي ألآ هي أفـهميني أنـتي يـوم حـبـيـتي ماكنتي تتمنى اللي حبيتيه تتزوجينه بدال ابوي الله يرحمه...
ام محمد تناظر لولدها يتعجب وظربته على فخذها بخفيف لانه كان جالس جنبها :ياوليدي عيب عيب تراك تجرح مشاعر ابوك بس اخر كلام عندي ان البنت شكلها ماااتبيك...
مها:وش يدريك يا يمه...؟؟؟؟
ام محمد: انا اعرف البنت من النظره الاولى ونظرتي عمرها ماخابت ابداً...
مها: وش هالوثوق يمه؟؟
ام محمد: لانها لو فعلاً تبيه كان على الاقل تحترمني وتقدريني وبختصارين (وتناظر لخالد وهي تاشر بسبابه والوسطى ) تحطني يدهينه لا تنكتين...
قام خالد وهو يناظر بالارض وقال:ااااااه بس...
ام محمد ماتحملت ولدها يطلع من الصاله وهو زعلان والسبه غاده:ياخالد خالد
مها كانت جالسه على الكنب ميلت نفسها على الباقي من الكنب وقالت بصووووت عالي:ياويلييييييي على الحب...
التفت خالد واابتسم غصب عنه ورجع التفت لامه :هلا يمه
ام محمد:حبيبي انا بسوي اللي علي ومالي دخل ابداً لو صار اي شي ماتبيه ترا مالي دخل بزوجك وعلى مزاجي هالمره ...
طلع خالد ولا قال اي كلمه اكتفا بانه هز راسه
:
:
:
وطلع لسيارته اللي كانت لكزس430
:
خالد كان يموت بغاده لانه مره شافها وهي جايه عندهم مع امها وكانت في قمه الدلع والجمال..
وتعلق بها من ذاك اليوم وكان يحسب الشهور اللي مرت على ذاك اليوم
فتح سيارته ودخل وكانت رجله برا ورجل داخل دنق على الدركسون ...
ولقا تاريخ حاطه بلون الاحمر وضاغط عليه مره علشان ماينمسح وكان كل اخوياه يسالونه وش تاريخه هذا تراه صاااار قديم مره
شاف التاريخ ويتأمله وحط راسه على المقعــد...
وجلس يتذكر اول مره شافها غاده صحيح كانت مغروره لانها مررره حلوه ولانها وحيده امها وابوها..
::
"والله ياغاده لو تدرين وش كثر حبك في قلبي يكبر ويكبر ويكبر
كان ماتركتيني ولو دقيقه واحده وربي لاعيشك بجنه عمرك ماراح تشوفيني مثلها حتى عن اهلك لاني احبك احبك احبك "
تذكر كلام امه عنها انها ماتبيه ونزلت دمعه منه.. انقهــر ..
:
كيف طيب ترفظه وهي اصــلاً ما تعرف .. مليون سؤال وسؤال يبي يعرف جوابهــآآآ ...
وحط يده على المسجل وشغل الشريط اللي كان فيه وكانت فيه اغنيه لمحمد الزيلعي
..ابي حبك معي يكبر
وابي اهواك انا اكثر
وابي اهديك دنياي
وكل اللي عليه اقدر
حبيبي..انت احساسي
ونبض القلب وانفاسي
لو صار الزمان قاسي
علشان عيونك اتصبر
...ولمح مها من الفله جايه مسرعه...
علطول دنق ومسح دموعه ودخل رجله الثانيه وسكر الباب ومها تاشر له من بعيد ...
:
"يووو ذي وش جابها عاد ماتصدق على الله تبي الشماته الله يهديك ياغاده خليتي مها تتشمت فيني" ناظر في المرايه يحاول يمسح الباقي من دموعه ويشوف في اثار للبكاء اللي كان بصمت...
واخيراً..
وصلت مها عن سيارته وجلست ساعه تتنفس لانها كانت تركض خايفه انه يروح...
وحط يدينها عن شباكه ودنقت بالارض وهي تتنفس بصعوبه : ول مايتنلحق ابداً ياخي اصبر بقولك شي...
خالد:طــيب أخـلصي بعدين تـنفسي..
مها التفت له وابتسمت وحكت تدينها السبابه والابهام *يبين على انها تبي فلوس*:كم لي
خالد:والله على حسب الخبر هو يستاهل او لا (وحط رجل على رجل ويناظر فيها وكأن الموضوع مو هامه ولا هو بالحقيقه متقطع ويبي يعرفه )...
مها حطت يدها على خصرها :لا والله وانا وش يدريني اذ هو يستاهل او لا المهم شكلك ما تبيه ياحسافه التعب ركض ركض موب صاحي على امل اني اسوي شعري اليوم واتكشخ مالت بس...
خالد بستغراب..: ليه احد قايل لك اني كوفيره مثلاً ....؟؟؟
مها:لا بس على الفلوس اللي بتعطينيه اياها انا اجيب احلى كوفيره...
خال:اب شكل الخبر خطير يلا قولي ولك اللي تبينه...
مها تاشر على مخباته :طيب هات (ومدت يدها ) ...
خالد عدل جلسته وطلع دفتر الشيكات من الدرج والتفت لها :كم يستاهل يعني
مها:والله شف لو تدري تعطيني سيارتك بكل مافيها يعني من شيكات ومن اوراق رسميه ... وكللللللل شي...
خالد:طيب كم تبين ذليتي امنا بهالخبر...
مها:خلاص خلاص احرقتني الشمس بقول ...
اولاً انا وأمــي كنا جالسن ودق التلفون وطلعت ام غاده
وقعدن يسولن والـ مـامـا قالت لها انها بتجي يوم الخميس الجاي بعد المغرب وام غاده رحبت بامي ولا بعد طارت بها طيران شكلها ماتبي بنتها تبي الفكه
..ابتسم .. موبعااارف وش المفروض هالحـين يسوي .. انمدت يده ..ع المسجل اللي كان مقصور.. ورفع الصــوت.. ..طلعت اغنيه لشكيره&*ونيفر*&
وقعد يرقص يرقص ومزود الصوووت بأعلى شي ...
..لدرجه ان مها ابعدت عن السيااااره على طول وتصارخ خالد مايدري وش تقول بس
يشوف الشفايف تتحرك وماهامه شغل السياره وحرك على طول وبسرعه ...
تـــراقبووو الـــجزء الــــــثآني ..... [/size]